الشروط والأحكام

الشروط والأحكام

• لقد بذلنا قصارى جهدنا لعرض ألوان المنتجات المعروضة على هذا الموقع بدقة قدر الإمكان. ومع ذلك، نظرًا لأن الألوان التي تراها تعتمد على شاشتك، فلا يمكننا ضمان دقة عرض شاشتك لأي لون.
• قد تتضمن الصورة دعائم إضافية مخصصة للعرض فقط، ولن يتم تضمينها.
• قد يختلف القياس الفعلي قليلاً عن الموصوف بسبب القياس اليدوي.
• يلزم دفع مقدم 100% في وقت الحجز لمعالجة الطلبات القياسية في الوقت المناسب.
• يتم التسليم خلال 25 يوم عمل من تاريخ استلام المبلغ كاملا في المتجر المعني. وفي حالة الدفع بالشيك، يتم التسليم خلال 25 يوم عمل من تاريخ تحويل المبلغ.
• لن نقوم بإلغاء أي طلب بعد استلام الدفع.
• لا تنطبق بطاقة الهدايا على فئة منتجات البازار.
• لن يتم تطبيق أي إرجاع/استرداد، إذا تلقيت نفس المنتج كما هو موضح على الموقع الإلكتروني في حالة ممتازة، (لا ينطبق تغيير الرأي).
• في حالة تأخر العميل في تسليم الطلب لأكثر من 30 يومًا من تاريخ التسليم الأصلي، سيتم اعتبار الطلب ملغيًا وسيتم خصم رسوم الإلغاء بنسبة 20% من قيمة الطلب.
• يمكن تغيير أو تعديل أي طلب قبل 10 أيام من التسليم وفقًا للشروط التالية:

1. مبلغ الطلب الجديد أكبر من أو يساوي الطلب الأصلي.
2. سيتم إبلاغك بتاريخ التسليم الجديد وفقًا لتوافر المنتجات.
3. لا يمكن تغيير الطلب أو تعديله بعد التسليم.

• التسليم ووقت التسليم:

1. سيتم تسليم جميع المنتجات الموجودة في نموذج الطلب الواحد في شحنة واحدة.
2. يجب الإبلاغ عن جميع الشكاوى المتعلقة بالتسليم غير المكتمل أو البضائع المعيبة أو غير الصحيحة إلى United Retail (SMC-PVT) LTD. على نموذج الملاحظات/الشكوى (نموذج RED) في وقت التسليم، إذا لم يتم الإبلاغ عن المشكلات في نموذج الملاحظات/الشكوى، فمن المؤكد أن المنتجات يتم تسليمها في حالة ممتازة ولن يتم الاهتمام بالشكوى.
3. إن عدم إبلاغ الشركة بأي تأثير مزعوم وفقًا للفقرة 9 (ب) يعد دليلاً قاطعًا على أن الشركة قد قامت بالتزاماتها بشكل مرضٍ وأن المنتجات تم قبولها دون أي عيب أو ضرر أو كمية غير صحيحة وما إلى ذلك.
4. يتم تقديم مواعيد التسليم دون أي مسؤولية عن التأخير مهما كان السبب. لن تكون الشركة مسؤولة بأي حال من الأحوال عن أي تعويض / ضرر / استرداد مقدم وما إلى ذلك عن أي عمليات تسليم تتم بعد تاريخ ووقت التسليم.

• لن تكون شركة United Retail (SMC-PVT) LTD. مسؤولة عن أي ضرر يحدث أثناء نقل البضائع عبر الممرات الضيقة ومداخل السلالم.
• سيتم فرض رسوم إضافية على عمليات التسليم فوق الطابق الأرضي في حالة عدم توفر مصعد البضائع.
• سيتم حجز الطلبات القياسية خلال 60 يومًا.
• لن تكون شركة United Retail (SMC-PVT) LTD. مسؤولة عن أي طلبات مسبقة تتجاوز 60 يومًا في حالة مراجعة الأسعار أو تغيير التصميم أو إيقاف المنتج.

تحتفظ شركة United Retail (SMC-PVT) LTD. بالحق في الإلغاء وفقًا لتقدير شركة United Retail (SMC-PVT) LTD.

• لا نقدم أي نوع من الضمانات لمنتجات الأثاث الخارجي المخفضة/المتوقفة عن الإنتاج والمستوردة.
• لا نسمح بالتخصيص/التعديل في منتجات الأثاث الخاصة بنا بما في ذلك تركيب الأقفال، وأي تخصيص/تعديل سيؤدي إلى إبطال ضمان المنتج.
• لن يتم إرجاع أو استبدال البضائع بعد بيعها/تسليمها وقبولها.
• تحتفظ الشركة بالحق دون قيد أو شرط في:

لمراجعة سعر المنتج.

• لتقليل حجم المنتجات التي يطلبها المشتريون وسيتم فرض الرسوم وفقًا لذلك.
• تأجيل تاريخ تسليم أي طلب.
• لإلغاء الطلب.

تم منع شركة United Retail (SMC-PVT) LTD. من ممارسة أعمالها أو تأخيرها في ذلك بسبب ظروف غير عادية لا يمكن تجنبها أي خارجة عن السيطرة المعقولة للشركة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الحرب أو الطوارئ الوطنية أو أعمال الإرهاب أو الاحتجاج أو الشغب أو الحرائق أو الانفجارات أو الفيضانات أو الأوبئة أو عمليات الإغلاق أو الإضرابات أو نزاعات العمل الأخرى (سواء كانت متعلقة بقوة العمل لأي من الطرفين أم لا) أو القيود أو التأخيرات التي تؤثر على شركات النقل أو الموردين للشركة.

سيتم تطبيق كافة الضرائب الحكومية المعمول بها في وقت التسليم.