المنتجات الترويجية أو المخفضة لن تكون قابلة للاسترداد.
إذا تلقيت منتجًا تالفًا أو معيبًا، فيرجى الاتصال بفريق دعم العملاء لدينا خلال48 ساعةالتسليم. سنقوم بترتيب الاستبدال أو استرداد الأموال دون أي تكلفة إضافية عليك. يرجى الاستعداد لتقديم دليل مصور للضرر أو العيب للتحقق .
يرجى التأكد من أن لديكمعرف الطلبأوفاتورةلتسهيل عملية التبادل أو الاسترداد.
تقع تكلفة ومسؤولية إرجاع المنتج إلى منشأتنا على عاتق العميل.
يجب على العملاء ملء نموذج قبل إرجاع العناصر. رابط النموذج
تُقدم سياسة الإرجاع هذه بالإضافة إلى الحقوق التي قد تتمتع بها بموجب القانون. ولا يهدف أي شيء في هذه السياسة إلى التأثير على أي حقوق مستهلك قد تتمتع بها بموجب القانون الباكستاني.
إذا كنت ترغب في أن نقوم بترتيب إرجاع المنتجات المؤهلة، يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على info@habitt.com أو عن طريق الاتصال بخدمة العملاء لدينا على(+92 300 0422488).
نحن لا نقدم خدمات التبديل أو الاسترداد للمنتجات غير المعيبة.
يتم فحص جميع المنتجات المرتجعة عند الاستلام لتحديد ما إذا كانت في حالتها الأصلية ومؤهلة لاسترداد المبلغ.
سيتم إصدار المبالغ المستردة طالما أن المنتجات المرتجعة تلبي الشروط والأحكام الموضحة أدناه. سنقوم برد الأموال في غضون 30 يومًا من استلام المشترين الجيدين.
يمكنك إلغاء أي طلب خلال 24 ساعة من تقديمه. بعد انتهاء الفترة المذكورة أعلاه، لن نقبل أي طلبات إلغاء.
المنتجات التالية غير قابلة للإرجاع أو الاستبدال أو الاسترداد إلا إذا كانت معيبة أو لا تتطابق مع الوصف:
المنتجات التي تم استلامها منذ أكثر من 14 يومًا.
المنتجات ليست في حالتها الأصلية.
المنتجات التي تم فتحها أو إزالة ختمها (باستثناء الحالات الضرورية للتفتيش).
المنتجات بدون التغليف الأصلي أو الملصقات.
المنتجات التي استخدمتها أو تعرضت للتلف من قبلك أو لم تكن في نفس الحالة الأصلية التي استلمتها بها.
المنتجات الاستهلاكية التي تم استخدامها أو تثبيتها.
فئات محددة من المنتجات، مثل أغطية الأسرة غير المغلفة، والوسائد، والملاءات، واللحاف، وأغطية اللحاف، والمناشف، وأردية الحمام، لأسباب صحية.
المنتجات التالفة بسبب سوء الاستخدام أو ظهور علامات التآكل والتلف عليها، حتى لو كانت لا تزال تحت الضمان.
المنتجات التي تم تجميعها أو استخدامها أو تعديلها أو تثبيتها.
يرجى ملاحظة أنه في حالة إرجاع منتجات لا تفي بمعايير سياسة الإرجاع أو إذا لم يكن لديك إثبات الشراء، فلن نتمكن من معالجة عملية استرداد الأموال. يرجى الاحتفاظ بالإيصال.
إذا لم تستلم المبلغ المسترد، فتحقق أولاً من حسابك المصرفي مرة أخرى، ثم اتصل بشركة بطاقتك الائتمانية، حيث قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتم نشر المبلغ المسترد رسميًا. بعد ذلك، اتصل بالبنك، حيث غالبًا ما يكون هناك وقت معالجة قبل نشر المبلغ المسترد. إذا قمت بكل هذه الخطوات ولم تستلم المبلغ المسترد بعد، يرجى الاتصال بنا على info@habitt.com .